فشل في تهيئة الفيديو. قد لا تكون وحدة معالجة الرسومات (GPU) الخاصة بك مدعومة، أو قد تحتاج إلى تحديث برامج تشغيل الرسومات لديك.


فشل في تهيئة الفيديو




 السلا م عليكم ورحمه الله 


اكيد جتلك الرساله دى او الصورة دى  وانتا بتشغل برنامج ops واكيد  حاليا  انتا مش  رايق   بس ولا يهمك تعاله كدا معايا وهشرحلك ازاى تحلها فى خمس دقايق او اقل انشاء الله  تابع معايا  وهنشوف الحل 



هل تحاول إصلاح هذا الخطأ؟ لكنك غير قادر على إصلاحه. غالبًا ما نتلقى هذا الخطأ في نظام التشغيل Windows 7 أو 8. ولكن إذا كان لديك أي إصدار من نظام التشغيل Windows 10 أو 8 أو 7. لذا، يمكنك تجربة هذه الطريقة بأكملها. بعد الانتهاء من جميع العمليات كما هو موضح في هذه المدونة. بالتأكيد، سيتم حل مشكلتك. هذا دليل كامل لإصلاح هذا الخطأ في OBS Studio. ولكن عليك اتباع كل خطوة موضحة في هذه المدونة. هذه طريقة فعالة للغاية لحل هذه المشكلة. يحصل معظم المستخدمين على هذا الخطأ في نظام التشغيل Windows 7 32 بت بسبب التوافق.


إذا كان لديك أيضًا نظام التشغيل Windows 7 32 بت، فيمكنك إصلاحه بسهولة. لكن هذا الدليل يناسب كل من يحصل على هذا الخطأ. لكن لا يستطيع الجميع إصلاحه لأنهم لا يتبعون الخطوات بشكل صحيح. لذا، عليك أن تفكر في مشاهدة هذا الفيديو الإرشادي الذي يتم توفيره في نهاية المدونة.


لماذا نتلقى هذا الخطأ في أغلب الأحيان، يظهر هذا الخطأ عندما لا يتم تحديث برامج التشغيل لدينا. وأيضًا عندما نستخدم إصدارات Windows القديمة مثل Windows 7 وWindows 8 وWindows 8.1 والإصدارات الأقدم من Windows 10 (التي تم إصدارها في 2015 و2016 و2017). ولكن لا يزال بإمكانك إصلاح هذا الخطأ دون تحديث نظام التشغيل Windows وبرامج التشغيل. يمكننا إصلاحه عن طريق بعض التعديلات في النوافذ. كيفية إصلاح هذا الخطأ قبل التثبيت، يجب عليك مشاهدة هذا الفيديو الإرشادي




                                          





أولاً، عليك تنزيله وفقًا لبنية Windows لديك. ولكن إذا كنت لا تعرف أن نظام Windows الخاص بك هو 32 بت أو 64 بت. إذا كنت تريد التحقق من ذلك، عليك مشاهدة الفيديو التعليمي. الآن دعونا نرى كيفية إصلاحه بعد التنزيل. الخطوة التالية هي مشاهدة هذا الفيديو بعناية دون تخطي أي جزء. جميع التعليمات لإصلاح هذا الخطأ موجودة في هذا الفيديو. هذا برنامج تعليمي قصير حول كيفية إصلاح فشل تهيئة الفيديو في OBS Studio.


لتحميل 64 بت


لتحميل 32 بت







إرسال تعليق

0 تعليقات